اخر الأخبار

أغرب 10 شواطئ متفردة حول العالم .. رقم 3 شاطئ الخنازير نسيت أجمل شاطىء هو شاطىء أكادير بالمغرب





أغرب 10  شواطئ متفردة حول العالم .. رقم 3 شاطئ الخنازير نسيت أجمل شاطىء هو شاطىء أكادير بالمغرب
مساء الخير للجميع

أنا أول مره بسافر خارج السعودية وأخترت أن تكون اول زياره لبلد المغرب وأغادير خصوصا لحبي لهذا البلد وشعبه ..
لا أعرف الكثير لكن انا زيارتي ستكون لأغادير فقط ومع الأسف عرفت ان ليس هناك رحلات مباشره من السعودية إلى أغادير وبما اني أول مره بسافر خارج السعوديه قررت أذهب لأحد المكاتب في الرياض لكي يأمنلي هذه الرحلة وأرجو منكم أفادتي بمكتب معروف وخدماته حلوه بالرياض علما اني قريت ان مكتب ****هو الأفضل في سفرات المغرب وأذكركم اني مسافر لوحدي ولمدة اسبوع وانا أرغب ان تكون أقامتي في أغادير فندق 5 نجوم وأعجبتني صور فندق أكادير رويال ولكن أنا أبغى فندق يكون مطل على شاطئ ويكون مكانه قريب لكثير من الأماكن السياحية..
أنا متأسف للأطاله ولكني أول مره بسافر وكثير من الأمور تخفى عني ..
علما أني لاأعرف هل احجز من الرياض على الرباط أو على كزا ومن ثم أغادير ..أنا لاأعرف أقرب مدينه لكادير هل هي الرباط او كزا....

المعذرة على الأطالة وشكرا لمن يرد على أسئلتي أو من يكتفي بالمتابعة

من موقع المسافرون العرب

Aucun commentaire

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();