اخر الأخبار

رسول ورسالة للشاعرة الفلسطينية اآمال محمود الحامد مدارسي / فلسطين

نتيجة بحث الصور عن رسالة حب
رسول ورسالة
ـــــــــــــــــــ
أُرجوحة السّماء تدلّت
بأمر الرّب
أينما حلّت ، وانجذبَت
تُثلِم على القوم بخور النّماء
تُغيث الروح ، والقلب، وكُل غذاء
تُهيب لجمال الإله وتدويره
برياش وجمل حسناء .
ــــــــــــــ
ميلاد ، ميلادها  ، ميلادي أنا
كُتب في يوم ليس كغيره
تكوّرت معه  تراتيل غيداء
باختيار محبّته
إلهي
أضحى آية للدنيا
مَن تولّاه قلادة مسير
يُصان مِن عثرات شَوْهاء
ـــــــــــــ
كِتابيَ الكرَم ، بعطور الابتسام
لن يقتر عن متناوله خمائر فيحاء
لكنهم ...!
جانبوا حُبي ، والحُسن مِنّي
عيون الغدر فيهم لها صيحات
سرَحوا مع الغِيْ الأعتم
دوّنوا له جولات
أَيُعاديني...!؟
صبحاتُك مهما استزدت منها
ما هي إلا القِربة الجوفاء
ــــــــــــــــــــ
جئتكم إلى وسطكم رسول محبة
لِنقطف من نباته وردة
معاَ لنحارب أصوات الغوغاء
ـــــــــــــــــ
هي الآمال وأنا
تُنكر مع وميضها كل ألم
ومتى فاتحها الطّنيب إليها
والحبيب بعقدة
متى طرقوا نعاسها
كفّها تقدم إليهم أغصانها
كأنها الحديقة الغنّاء
ــــــــــــــــ
إن تركتموني بعيداَ بقذف ورودي
فيّ الخصب منه على الدوام
لن يُكِنَّ لي العداء
ـــــــــــ
رسالتي محفوفة بحفظ صانعها
يسقيها
دون أي عناء
لأبقى أنا ، أنا

وأنتم ..سيواريكم الفناء .

Aucun commentaire

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();